احـلى البـنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

آحلى البنات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

حصريا ولي اول مره على منتدى احلى البنات كلمات انشوده انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احلى بنوته..~
عضو سوبر
عضو سوبر
احلى بنوته..~

حصريا ولي اول مره على منتدى احلى البنات كلمات انشوده انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان Empty
مُساهمةموضوع: حصريا ولي اول مره على منتدى احلى البنات كلمات انشوده انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان   حصريا ولي اول مره على منتدى احلى البنات كلمات انشوده انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان Icon_minitime1الأربعاء مارس 10, 2010 4:46 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع واضح من عنوانه

راح اعطيكم الكلمات بس لاتسبقوني وترسلونها للقناة وتحطونها بأسمكمحصريا ولي اول مره على منتدى احلى البنات كلمات انشوده انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان Ertret

انا راح اعطيكم لاني مأمنتكم يعني لاتخونوني

اوكي

الكلمات هي :

انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان انا انا وردة البستان اللي تفوح في كل مكان
انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان انا انا وردة البستان اللي تفوح في كل مكان

انا انا بحب ماما انا انا بحب بابا انا انا بحب ماما انا انا بحب بابا

انا انا برتب غرفتي لحالي

كورال :لحالك ؟

مابحتاج مساعد من اسامه او الماما

انا انا بساعد ماما بشغل البيت

كورال:شغل البيت ؟

بكنس وبرتب وبعلئ وبنظف وشنو حابين تاكلو من ايدي

انا انا دايماً شاطره بمدرستي

كوال :مدرستك

انا انا مابفوت ولافرض من صلواتي

كورال:صلواتك

انا انا دايماً بساعد صاحباتي

كورال صاحباتك ؟

انا انا شاطره دايماً بحل واجباتي

كورال:واجباتك؟

انا انا حلوه وقموره واموره

انا انا دايماً بالمدرسه شطوره

انا انا مابعزب ابداً صاحباتي

انا انا بحب باباتي وماماتي

كورال:رغودة حلوه وقموره دايماً بالمدرسه شطوره
ماتعزب ابداً صحبتها وبتحب بابتها ومامتها

انتظر الردود ابقى المشاهدات = الردود

مش المشاهدات اكثر

,,,,,,,,,وولالالا

التحميل قريباااااا

يعني بعد ردود كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتيره مو واحد اتنين عشره كتيررررررر مررره

شرط ما يكون نفس البنت بترد كل وحده مره وووووووالي بصير بصير اهم شي الانشوده بس مو فديو صوت
قريبااااابعد الردود
اتمنى تعجبكم حصريا ولي اول مره على منتدى احلى البنات كلمات انشوده انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان Eh_s(7)حصريا ولي اول مره على منتدى احلى البنات كلمات انشوده انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان Eh_s(7)حصريا ولي اول مره على منتدى احلى البنات كلمات انشوده انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان Eh_s(7)حصريا ولي اول مره على منتدى احلى البنات كلمات انشوده انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان Eh_s(7)

بيببببباااااااااي
حبة فراولة(عاشقة رغد)
مشـرفة قـسم رغـد الوزان
مشـرفة قـسم رغـد الوزان
حبة فراولة(عاشقة رغد)

حصريا ولي اول مره على منتدى احلى البنات كلمات انشوده انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: حصريا ولي اول مره على منتدى احلى البنات كلمات انشوده انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان   حصريا ولي اول مره على منتدى احلى البنات كلمات انشوده انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان Icon_minitime1الأربعاء مارس 17, 2010 6:42 am

واااااااو يسلموووووو حبـــي على المجهــود إلي بذلتـيه
احلى بنوته..~
عضو سوبر
عضو سوبر
احلى بنوته..~

مُساهمةموضوع: رد: حصريا ولي اول مره على منتدى احلى البنات كلمات انشوده انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان   حصريا ولي اول مره على منتدى احلى البنات كلمات انشوده انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان Icon_minitime1الأربعاء مارس 17, 2010 8:26 am

الله يسلمك

مجهودي للمنتدى
احلى بنوته..~
عضو سوبر
عضو سوبر
احلى بنوته..~

مُساهمةموضوع: رد: حصريا ولي اول مره على منتدى احلى البنات كلمات انشوده انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان   حصريا ولي اول مره على منتدى احلى البنات كلمات انشوده انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان Icon_minitime1الأربعاء مارس 17, 2010 8:26 am

تسلمي على ردك يلا يلا فين الباقي

حصريا ولي اول مره على منتدى احلى البنات كلمات انشوده انا انا رغد الوزان انا انا قمر الزمان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور بسمة الزمان رغد الوزان في برنامج عالهوا سوا
» فندق احلى البنات للنكت والفرفشة
» صور قمر الزمان حبيبة الملايين ((رغد))أحلى المزيونين
» شعر عن رغد الوزان
» صور رغد الوزان في مهرجان الكويت